تكلفة زراعة الاسنان

ما هي عملية زراعة الأسنان

 جراحة زراعة الأسنان هي إجراء يتم من خلاله استبدال جذور الأسنان بأعمدة معدنية ت واستبدال الأسنان التالفة أو المفقودة بأسنان صناعية تشبه الأسنان الحقيقية وتعمل بشكل كبير. يمكن أن تقدم جراحة زراعة الأسنان بديلاً جيدا لأطقم الأسنان أو الجسور التي لا تتناسب بشكل جيد ويمكن أن تقدم خيارًا عندما لا يسمح نقص جذور الأسنان الطبيعية ببناء أطقم الأسنان أو بدائل الأسنان.

تعتمد طريقة إجراء جراحة زراعة الأسنان على نوع الزراعة وحالة عظم الفك. قد تتضمن جراحة زراعة الأسنان عدة إجراءات. الفائدة الرئيسية للزرع هي الدعم القوي لأسنانك الجديدة - وهي عملية تتطلب أن تلتئم العظام بإحكام حول الغرسة. نظرًا لأن التئام العظام يتطلب وقتًا ، فقد تستغرق العملية عدة أشهر.

تكلفة زراعة الاسنان في مصر


متى تتم عملية زراعة الأسنان

توضع غرسات الأسنان جراحيًا في عظم الفك ، حيث تعمل بمثابة جذور الأسنان المفقودة. نظرًا لأن التيتانيوم الموجود في الغرسات يندمج مع عظم الفك ، فلن تنزلق الغرسات أو تحدث ضوضاء أو تسبب تلفًا للعظام بالطريقة التي قد تحدث بها الجسور الثابتة أو أطقم الأسنان. ولا يمكن للمواد أن تتحلل مثل أسنانك التي تدعم أعمال الجسور العادية.

بشكل عام ، قد تكون زراعة الأسنان مناسبة لك إذا كان:

  • لديك واحد أو أكثر من الأسنان المفقودة
  • لديك عظم الفك الذي وصل إلى النمو الكامل
  • لديك عظام كافية لتأمين الغرسات أو قادرة على الحصول على طعم عظمي
  • لديك أنسجة فموية صحية
  • ليس لديك حالات صحية ستؤثر على التئام العظام
  • غير قادرين أو غير راغبين في ارتداء أطقم الأسنان
  • تريد تحسين كلامك
  • لا تدخن التبغ

تكلفة زراعة الاسنان في مصر

تكلفة زراعة الأسنان في مصر يعتمد على العديد من العوامل، مثل نوع الزراعة، وجود التامين الطبي، والتخصص الطبي، والمدينة التي يتم العلاج فيها. يمكن أن تختلف التكلفة من بين الأطباء الذين يقدمون الخدمة، كما يختلف الأسعار بين العيادات الخاصة والجهات الحكومية المختصة. يجب التشاور مع الطبيب الخاص بك للحصول على التكلفة الدقيقة الخاصة بالزراعة الذاتية الخاصة بك.


اقرا أيضا:

سعر زراعة الأسنان في مصر 2022

ارخص اسعار زراعة الأسنان في مصر

اسعار زراعة الأسنان الفورية في مصر

تكلفة زراعة الأسنان في الإسكندرية

أنواع زراعة الأسنان واسعارها

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علاج تنميل أصابع الرجلين

افضل دكتور شبكية في مصر لعام 2022

عملية المياه البيضاء